تنمية بشرية

تحميل كتاب هل أنت جيد بما يكفي pdf أليكس يلوليز

سيمنحك كتاب هل أنت جيد بما يكفي قراءة رائعة وهو يحتوي على الكثير من النصائح السديدة حول كيفية المحافظة على تقديرك لذاتك وهي من المهارات الحاسمة في الحياة العصرية فالناس الان لديهم خيارات أكثر من أي وقت مضى ولكن هل هم أسعد حالا؟ هناك من الأدلة ما يوحي بأن كثيرا من الناس يرزحون تحت عبء مسئولياتهم ويفقدون ثقتهم في أداء المزيد والمزيد من المهام

ستيف ولين كلارك (الزوجان اللذان ستقابلهم داخل الكتاب) من نفس هذه العينة من الناس. وهما متزوجان ولديهما طفل في الخامسة من العمر وناجحان في حياتهما ولكنهما سعيدان فقط من الظاهر، حيث يبدو أن علاقتهما بدأت تعاني من المشكلات وثقتهما في حياتهما معًا باتت على المحك.

واستمرت معاناتهما حتى وصلتهما رسالة نصية تحتوي سؤالاً عميقًا. الرسالة كانت ضمن مجموعة من الرسائل التي جعلتهما يعيدان التفكير في سلوكهما وقيمتهما، والأهم من ذلك أنها جعلتهما يبتكران هذه السلسلة من المعالجات لمشكلاتهما المتنامية. ومعًا توصل الزوجان إلى ابتكار واستكشاف 15 طريقة لبناء الثقة بالنفس. وهي مبادئ بسيطة يمكن لأي شخص أن يطبقها في حياته ويحصل على نتائج مشابهة من خلال هذه الحكاية الرمزية الحديثة التي يقصها علينا بيل ما كفارلان (مؤلف كتاب الفيل الزهري) والطبيب النفسي د. أليكس يلوليز (واحد من أبرز الخبراء البريطانيين في مجال تقدير الذات)، حيث يغوص المؤلفان في جذور الموضوعات التي تؤثر فينا جميعًا.. «هل أنت جيد بما يكفي؟» سيساعدك على التحدث بثقة، وتحقيق أهدافك، والتخلص من الشك في الذات وإبعاد التقرير المتدني للذات إلى الأبد.

 

التحميل من هنا 

السابق
تحميل كتاب الثروة التلقائية pdf مايكل ماسترسون
التالي
تحميل كتاب قدرات غير محدودة pdf انتوني روبينز

اترك تعليقاً