قريبا

تحميل كتاب على عتبة المقام pdf الكاتبة سهير عبد الحميد

تحميل كتاب على عتبة المقام pdf الكاتبة سهير عبد الحميد

هل نحن شعب متصوف بطبعه؟ كيف جاء هذا التشابه بين الموالد الإسلامية والمسيحية؟ إنها حكاية شعب تعلّق بالحياة الروحية منذ فجر التاريخ، واستبدل بآلهته القديمة القديسين والأولياء الذين صارت أضرحتهم بالآلاف في قرى ونجوع مصر، قبلة للحائرين وبوصلة للمتعبين الذين يُلقون بأوجاعهم على عتبة المقام.

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

حقوق النشر محفوظة

السابق
تحميل كتاب على رأي المثل pdf الكاتب خالد شوقي
التالي
تحميل رواية تاريخ مستر بولي pdf الكاتب هربرت جورج ويلز