قريبا

تحميل كتاب على رأي المثل pdf الكاتب خالد شوقي

تحميل رواية على رأي المثل pdf الكاتب خالد شوقي

هل تودّ أن تفهم كيف يفكر شعب بأكلمه؟ كل ما عليك فعله أن تتأمل أمثاله وحكمه الشعبية. هنا سنتعرّف على الأمثال العامية المصرية وما يقابلها من الأمثال الإنجليزية، لنتعرّف على أوجه الشبه بين هذين الشعبين العظيمين: الشعب المصري والشعب الإنجليزي.

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

حقوق النشر محفوظة

السابق
تحميل رواية النصف حي pdf الكاتبة سارة البدري
التالي
تحميل كتاب على عتبة المقام pdf الكاتبة سهير عبد الحميد