in ,

تحميل سلسلة روايات قلوب تحكى pdf كاردينيا كاملة

تحميل وقراءة سلسلة روايات قلوب تحكى pdf كاردينيا 73 كاملة

روايات كاردينيا عبارة عن 5 أجزاء من الروايات الرائعة وهم

الجزء الاول رفقا بقلبى ثم الجزء الثانى وهو اكتب تاريخى انا انثى ثم يليلة الجزء الثالث وهو سحر التميمة ثم الجزء الرابع اتسأليننى عن المذاق واخيرا الجزء الخامس وهو ازهار قلبك وردية.

تحميل الجزء الأول رواية رفقا بقلبى Pdf

خرجت مرام للشرفة … اجمل جزء في غرفة صديقتها منى هو هذه الشرفة … تطل مباشرة على حديقة البيت التي تعتني بها والدتها بنفسها .. ارتكزت مرام على حافة السور الابيض و …. نفس عميق …. ابتسمت وهي تستعذب عطر زهرة الجاردينيا الذي تسلل اليها محمولا بالنسمات الناعمة التي داعبت وجنتيها البيضاوتين….فجأة اجفلت من صوت علا لتدرك انه قادم من الاسفل

التحميل من هنا

تحميل الجزء الثاني اكتب تاريخى Pdf

توهج الحنين في قلبها لايام ماضية .. كان يحب شعرها الاسود ويحب ملامسته على الدوام … كان يشعرها انها ملكة .. ملكة تملك قلبه ووجدانه .
لم يكن يعلم انه كان يحررها ولو وقتيا من عبودية الجواري … لم تجرؤ يوما على البوح … لم تخبره كيف هي حياتها حقيقة واكتفت باعطائه خطوطا عريضة فقط !
كان يمازحها ويقول انه سيكتشف ما تخفيه عنه بعد الزواج … انه سيكتشفها بكل جانب فيها … لكنه لم يكتشف ! فالزواج الذي حلما به .. لم يحدث ….!

التحميل من هنا

تحميل الجزء الثالث سحر التميمة pdf

ابتسم ساخرا من نفسه وهو يلامس التميمة بين اصابعه ..
هل كتب عليه ان يكون ممن يلقي عليهم الحب بتعاويذه العشوائية ؟
هل الحب قدر لافكاك منه ؟ ام انه اختبار لقوة الارادة حتى نملك ان نختار ؟!

التحميل من هنا

تحميل الجزء الرابع اتسأليننى عن المذاق pdf

قال بصوت رهيب ساخر ينضح بكل ما تعبر به عيناه ” تسألينني عن المذاق ؟! أو تسألينني حقا…؟!! ”
هزّت رأسها بـ(نعم) …
فيكمل بنفس النبرة والملامح والنظرات
” حسنا ما دمتِ مصرة …. سأصف لك مذاقه كيف يكون وعذرا لن اسهب فبعض المذاقات لاتحتمل كثرة الكلمات انه مذاق يبقى عالقاً على طرف لسان الذاكرة والمدهش أنه يتغير ويعيد تشكيل نفسه باستمرار ! يبدأ حرّاقا ناريا يمزق الاحشاء ثم مرّاً حنظلاً يسبب الاختناق لينتهي يا عزيزتي كعلقة ! علقة شرهة تمتص انسانيتي دون شبع او إرتواء هل أعجبك الوصف اكثر ام أثارك المذاق؟!!”

التحميل من هنا

تحميل الجزس الخامس ازهار قلبك وردية pdf

هل تعرفين … كيف يكون كبرياء الرجال في الحب ؟ انه منطقة رمادية .. تجعله يشعر بالغموض حتى وهو وحيد مع نفسه بالانفصال حتى والف رابط يشده لم تفهمي بعد ؟! جربي ان ترتدي نظارة سوداء وتطلعي عن بعد لاغلى من تحبين تتمنين لمسه ولاتفعلين .. انا معك دوما هكذا… اقف هناك بعيدا … لا أملُّ النظر لأزهارك الوردية لكن … حذاري حبيبتي …. توشك بتلاتها ان تصبح على الارض مرمية !

التحميل من هنا

تحميل الجزس السادس جمر في حشا روحي pdf

الجزء السادس من سلسلة قلوب تحكي
ملاحظة هامة : من الضروري وبشكل خاص قراءة جزئين معينين من سلسلة قلوب تحكي وهما الجزء الخامس (ازهار قلبك وردية) والجزء الثالث (سحر التميمة)

التحميل من هنا

شكرا لزيارة موقعنا كتب كافيه لاتنس العودة مرة أخري لتحميل كل جديد

2 Pings & Trackbacks

  1. Pingback:

  2. Pingback:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *