قريبا

تحميل رواية وليمة للغربان pdf جورج ر. ر. مارتن

تحميل وتنزيل رواية وليمة للغربان pdf الكتاب الرابع من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار جورج ر. ر. مارتن, قراءة كتاب وليمة للغربان أونلاين مجانا.

هيَ الجُزء الرابع من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن نُشِرت لأوّل مرة في 17 أكتوبر 2005 في المملكة المُتّحدة. ثُمّ تَبِعها نُسخة الولايات المُتّحدة في 8 نوفمبر 2005.

ذَكرَ جورج مارتن في مايو 2005 أن النُسخة الأوليّة من الرواية طويلةٌ جدّاً مما دَفع دار النشر لإخباره أن يُقسّمها جُزئين. ولكن بدلاً من ذلك فضّل يُقسّم الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، مما أدّى لوجودِ روايَتين تجري أحداثُها في وقتٍ واحد مع اختلاف الشخصيّات، وهي رواية الرقص مع التنانين التي صدرت في 12 يوليو 2011. كما ذَكر جورج حينها أن السلسلة قد تصل إلى سبعِ روايات.

نالَت الرواية شُهرةً واسعة، وتُرجِمت للكثير من اللغاتٍ حول العالم، ولكنّها لم تُترجَم للعربيّة بعد؛ ومن المُقرّر أن يُترجِمها هشام فهمي لصالِح دار التنوير. وتُعتَبر الرواية هي الرواية الأولى من السلسلة التي تحصل على المركز الأول في قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً. كما ترشّحت الرواية في 2006 لنيل جائِزة هوغو ولوكس وجائزة جميعة الخيال البريطانيّة.وقد بُني الموسم الخامِس من مُسلسل صراع العروش على الرواية جنباً إلى جنب مع رواية الرقص مع التنانين.

ملخص الأحداث:

حرب الملوك الخمسة أوشكت على النهاية. ستانيس براثيون يذهب إلى الجدار لمساعدة حرس الليل، حيث أصبح جون سنو قائد حرس الليل الـ998. الملك تومين براثيون أخ جوفري الأصغر يحكم في كينجز لاندنج تحت أمرة أمه الملكة الوصية سيرسي لانستر. بريان التارثيّة في مهمة للبحث عن سانسا ستارك بمساعدة جايمي لانستر. سانسا مختبئة في الوادي تحت حماية بيتر بيليش، الذي قتل زوجتة الليدي لايسا أرين ونصّب نفسة حامي الوادي والوصي على اللورد روبيرت أرين.

هذا الكتاب حاليا بالمكتبات وغير متوافر للتحميل بصيغة pdf

قريبا

تحميل الكتاب

السابق
تحميل رواية الفاتنة تستحق المخاطرة pdf فؤاد قنديل
التالي
تحميل رواية رياح الشتاء pdf جورج ر. ر. مارتن

اترك تعليقاً

close