قريبا

تحميل وقراءة رواية شقة وسط البلد pdf تامر عطوة

تحميل وتنزيل رواية شقة وسط البلد بصيفة pdf للكاتب تامر عطوة مجانا, قراءة كتاب شقة وسط البلد أون لاين.

بعد الأهوال التي عاشها تامر في شقة الهرم ، انتقل الى شقة راقية في وسط البلد ، ولسوء حظه لم يعلم أنه قبل خمسة عاما فقط كان المصعد في عمارته الجديده مقصلة فصلت رأس طفلة عن جسدها فأوردت أمها بعدها الى الجنون المحض.
.
لم تكن مصائبه لتنتهي عند هذه الشقة الجديده التي تخيلها ملاذا له ، بل كان من نصيبه ان اقتنى تمثالا غريبا خاض بسببه الكثير من الرعب والخسارة ، وكان من نصيبه ان يسكن فندق سونيا الفاتنة في الاسكندرية ويرى وجهها الآخر ? ، وكان من نصيبه ان كاد يفقد حياته غرقا في نهر النيل الغاضب بعد أن رأى الوجه الحقيقي لبعض ساكنيه والمكبلين فيه، وأخيرا كان عليه ان يختار بين ان ينقذ حياة صديقه عمر المولع بعالم الماوررائيات والذي كاد يصاب بالجنون بعد ان حضر احدى جلساته المشبوهة لتحضير من لا يجب تحضيره او ان يتركه للجنون والموت المحتم ؟ .

الحلقة الثانية لشقة الهرم
غادرت أخيرًا (شقة الهرم) ميممًا شطرى نحو المركز، نحو وسط البلد، كم أحب تلك الأبنية العامرة بالنقوش والنتوءات والنخاريب! أراها أعشاشًا لأرواح من عشقوا وغادروا، مثلما سأفعل حتمًا يومًا ما.
شىء ما يجعلنى مدمنًا للتجوال فى شوارعها المغموسة فى الذكريات والصمت الصاخب، شىء ما حولنى من قضبان إلى قطار، لم أعد سليمًا تمامًا كما كنت، لم أعد بريئًا دامعًا مذعورًا كما السابق، شىء ما احتلنى وحولنى من فريسة إلى صياد، وكما تُنتزع المسرة من أشخاص وتمنح نفسها لآخرين، منحت نفسى وعن طيب خاطر لهذا النداء الخافت، استجبت للغريزة الروحية بلا مماطلة، عشقت الظلام والوحدة.
هناك فى وسط البلد ستسمع حتمًا أصواتًا تستغيث وتتمنى لو عاد الزمن دقيقة واحدة للوراء، سأحكى لكم عن أشخاص وكيانات وحوادث فيها الضحك مقرون بالدموع، وفيها الأمان متزاوج مع الهلع، ولكن باختصار وتخبط، فليس لدىَّ وقت لأضيعه فى التنسيق والترتيب، خذوا منى الخيوط وأنسجوها ملبسًا على مقاسكم، فكل الأحداث تتلاحم مع كل التواريخ بلا فواصل ولا هوامش، فقط أنا وشقتى وهلاوسى وسلطتى التى لم أعرف أبدًا كيف أضبط مقاسها على كتفى. بالفعل كانت لى حكايات مريعة فى …. وسط البلد.

هذا الكتاب حاليا بالمكتبات وغير متوافر للتحميل بصيغة pdf

قريبا

تحميل الكتاب

السابق
تحميل كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح pdf د. إيهاب فكرى
التالي
تحميل رواية طقس الجحود pdf تامر عطوة

اترك تعليقاً