in

تحميل رواية رقصة مع التنانين pdf جورج ر. ر. مارتن

تحميل وتنزيل رواية رقصة مع التنانين pdf الكتاب الخامس من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار جورج ر. ر. مارتن, قراءة كتاب رقصة مع التنانين أون لاين مجانا.

تحميل وتنزيل رواية رقصة مع التنانين pdf  الكتاب الخامس من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار جورج ر. ر. مارتن, قراءة كتاب رقصة مع التنانين أون لاين مجانا.

هيَ الجُزء الخامس من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن. نُشِرت لأوّل مرة في 12 يوليو 2011. ووصلت عددُ صفحاتِها إلى 1040 صفحة وبسببِ طولِها فقد نُشِرت في بعضِ البلاد على جُزئين الأوّل يُسمّى أحلامٌ وغُبار والثاني بعدَ الوليمَة. وعنوانُها كان من المفترض أن يكون عنوانَ الجُزء الثاني للسلسلة حينما كان مارتن يفتَرض أنّ سِلسلته ستكون ثُلاثيّةً فقط. ويُذكر أنّ هذه الرواية هي الرواية الأولى التي تُنشَر بعدَ بدء عرضِ المُسلسل المبني عليها صراع العروش.

نالَت الرواية شُهرةً واسعة، وتُرجِمت للكثير من اللغاتٍ حول العالم، ولكنّها لم تُترجَم للعربيّة بعد؛ ومن المُقرّر أن يُترجِمها هشام فهمي لصالِح دار التنوير. وقد حازَت على المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز لأكثر الكتب مبيعاً.وبعدَ عدّة أسابيع حازَت المرتبة الأولى أيضاً في قوائم USA Today وقائمة Publishers Weekly. وقد بُني الموسم الخامِس من مُسلسل صراع العروش على الرواية جنباً إلى جنب مع رواية وليمة للغربان.

تستكمِل الرواية مسارات الشخصيّات التي لم تَرِد في الجُزء السابِق، حيثُ أن رقصة مع التنانين ووليمة للغربان كان من المفترض أن تكون روايةً واحِدة ولكن بسبب طولِها قسّم مارتن الرواية بناءً على مسار الشخصيّات والزمان، لذلك فإنّ هذه الرواية تقع في نفسِ زمنِ أحداث وليمة للغربان.

هذا الكتاب حاليا بالمكتبات وغير متوافر للتحميل بصيغة pdf

قريبا

تحميل الكتاب

2 Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *