قريبا

تحميل رواية النصف حي pdf الكاتبة سارة البدري

تحميل رواية النصف حي pdf الكاتبة سارة البدري

حين ننظر لأعمارنا التي ولّت، قليل منا من يشعر بالرضا، كثيرون يشعرون بسخط.. يتخبطون غير مدركين لماذا حدث ما حدث، ولا ماذا سيفعلون! ‫هذا ما وقعت فيه رفاء، هذا ما جابهته أثناء رحلة زواج بدى عاديا، مما جرّها لسلسلة من الأحداث الصادمة، معها سلسلة موازية من اكتشافات الدنيا، والناس، والأهم.. ذاتها!‬‬‬

الكتاب له حقوق نشر وغير متواجد pdf مجانا

حقوق النشر محفوظة

السابق
تحميل كتاب كازينو رويال pdf الكاتب إيان فليمنج
التالي
تحميل كتاب على رأي المثل pdf الكاتب خالد شوقي