روايات عربية

تحميل رواية العنيد pdf الشيماء محمد

تدور رواية العنيد حول أدهم وليلى بطلي القصة. كان أدهم يرى المرأة كائن للمتعة الرخيصة فقط؛ حيث كان يعرف إمرأة ليوم واحد ثم ينتقم منها ويتركها بعد ذلك ولا ينظر إليها مرة أخرى وهكذا مع باقي النساء اللاتي يعرفهن، إلى أن تعرف على ليلى؛ فتحدته وأحبته وواجهت عناده بكل ما لديها من قوة وقاومته وقاومها إلى أن تغلبت عليه واستطاعت أن تغير فكرته المغلوطة عن المرأة ووقع في حبها ودق قلبه؛ وتدور الأحداث في قالب من الرومانسية الجميلة التي جعلت من هذه الرواية عملًا متميزًا في غاية الجمال.

الشيماء محمد هي ابنة محافظة الوادي الجديد، درست الهندسة بجامعة القاهرة قسم كهرباء القوى وتخرجت منها. تزوجت بعد تخرجها مباشرة ولديها ثلاثة أطفال وتقيم الآن في المملكة العربية السعودية.
بدأ مشوار الشيماء محمد في مجال الكتابة عندما أعادت صياغة رواية أجنبية بأسلوبها الخاص ولاقت نجاحًا باهرًا وكان هذا بمحض الصدفة، مما شجعها بعد ذلك على الكتابة بأفكارها الخاصة أكثر وأكثر. وكلما نشرت رواية تلقى نجاحًا كبيرًا؛ حيث كانت تنشر رواياتها إلكترونيًا على موقع الفيس بوك.
تعشق الشيماء محمد التأليف والكتابة، كما أن لديها موهبة الرسم والخيال. وانضمت بعد ذلك لدار نشر حكاوي لصاحبتها بسمة محمود؛ حيث أصدرت لها الرواية التي نحن بصددها الآن وهي ” رواية العنيد “.
من أهم أعمالها: لعبة القدر، والمشوه، وحب مشروع، وكبرياء أعمى، وساري، وحبيبي المجهول، وقل..متى ستحبنيى

التحميل من هنا

السابق
تحميل كتاب قواعد السطوة pdf روبرت جرين
التالي
تحميل رواية ولا يزال لها فصول pdf فاطمة توتى

اترك تعليقاً