الأدب العربى

تحميل تحميل رواية ألوان pdf أدهم عادل

 الحب هو الخلاص هو الشمعة الأخيرة التي تمسك الرياح من شعرها هو الغيمة الوحيدة التي يرتديها الحقل هو الشمس التي لا ترتعب من الليل فتختبئ في الغروب هو الطريق الذي رسمه الله لنا بالنور والجمال والأمل والتسامح.

كلٌ منا يُفسِـر العنوان كما يتخيل المضمون الذي سيكون مفاجئا لكم حتماً . فللمشاعر ألوان و لكل لون إنطباع في ذات الإنسان و في محيطهِ .
ألوان مجموعة قصصية ” أسطورية ” للشاعر أدهم عادل ، مؤلفة من ٢٥ قصة قصيرة عبارة عن مزيج بين الخيال البعيد و الواقع الحالي وقد برع في توظيفهما الكاتب بطريقة مختلفة ومميزة . كل قصة فيها ستبعث بداخلكم إحساسا مختلفاً و لوناً مختلف ( حب ، كره ، ألم ، حيرة ، شوق ، وقفة ، تساؤل ، دم ، وحدة ، وموت ) وغيرها الكثير. وحقيقة ما شعرتُ بهِ أنا كقارئة هو الطابع الطفولي الناضج في قلم أدهم عادل حيث نسج لنا هذهِ المجموعة بأسلوب لغوي ممتع و خيال خصب و إنفعالات غامضة تجعل القارئ يغوص في التفكير و التأمل بعد نهاية كل قصة و قد يصل لإستنتاج معين للمغزى الذي يريد الكاتب إيصاله لنا ، و قد لا يصل.

” ألوان ، أقنعة ، لعنة الأطفال ، وجه في جدار ، قمر بلا فم ، مجزرة مباركة ، حلم و أم على مسمار الحائط ” . لعل هذهِ العناوين كانت الأكثر أثراً في نفسي و الأكثر قراءة من بين قصص الكتاب الأخرى لما فيها من معاني عميقة و مفاجئات غير متوقعة في نهاياتها .

ملاحظة : هنالك نصيحة تركها لكم الكاتب في نهاية الكتاب ، لا تأخذوا بها لأنكم حتماً ستعودون لقرائته مرة أخرى.

تحميل الكتاب

السابق
تحميل رواية تمردي يا حواء pdf حور آل عيسي
التالي
تحميل رواية المجانين لا يموتون pdf آمنة حزمون

تم إكتشاف مانع الإعلانات